martes, 19 de octubre de 2010

على خلفية نشر على نطاق أوسع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -- وخصوصا الهواتف النقالة -- جديد تكاثر المشاريع الصغيرة ف

على خلفية نشر على نطاق أوسع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -- وخصوصا الهواتف النقالة -- جديد تكاثر المشاريع الصغيرة في البلدان النامية ، وخلق موارد الرزق أحيانا جديدة للفقراء ، سعيد تقرير اقتصاد المعلومات 2010 صدر عن الأمم المتحدة المعني الخميس.
عرض الصورة الكاملة
http://mobile-phone-telefono-movil.blogspot.com/



رويترز
عامل محادثات تاريخية على الهاتف المحمول في موقع بناء في نيودلهي 26 مايو 2009.

مقالات ذات صلة
بريطانيا تراجع طلبيات المصانع في أكتوبر
تعليق صباحا -- تتجه كل الانظار الى يوم حافل من الخطب من س مسؤولون الاحتياطي الفدرالي الاميركي
الإنتاج الصناعي تراجع بنسبة 0.2 في المئة في أيلول / سبتمبر

موضوعات ذات صلة

* التصنيع
* الأمم المتحدة
* الهند

اشترك لرصد الاقتصادي


اشترك لرصد الاقتصادية للحصول على أخبار اليوم الأكثر ملاءمة والبيانات وanlaysis.
عينة

ويلاحظ التقرير أن الخارج واسعة من الخدمات مثل البرمجة ، والمهام الكتابية والعمليات ، والتي هي وظائف القائمة على شبكات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية -- لا يزال يقتصر على عدد قليل من البلدان النامية ، نسبيا ، ويميل إلى توظيف العمال ذوي المهارات العالية. ومع ذلك ، العديد من الشركات مؤخرا وعيا اجتماعيا قد حققت بعض النجاح في توسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عمل للمجتمعات الريفية في الهند ، مما أدى إلى فرص كسب الدخل جديدة لبعض الفقراء في المناطق الريفية. إنشاء المؤسسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبناء في الأحياء الفقيرة في مومباي ، الهند.

ويوصي التقرير التي يمكن أن تنظر الحكومات في السياسات التي تشجع هذا الاتجاه.

المزيد من الأخبار
مفاجآت الصين مع ارتفاع معدل الاولى منذ 2007
الاقتصاد المسألة في سباق مجلس الشيوخ في ولاية كولورادو ضيق
مسلحون البرلمان عاصفة في الشيشان ، 3 قتلوا في الهجوم

يجب قراءة
شعار أبل يضيء داخل مخزن أبل في يمزق جديد YorkJobs وحي منافسيه في
سان فرانسيسكو العمالقة جرة تيم Lincecum يرمي الى ارض الملعب وبدء ضد سدادة معرض شيكاغو الأشبال : كيبل معارك فوكس

ويحث التقرير أن صناع القرار لمنح الدول النامية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مزيدا من الاهتمام عند تصميم استراتيجيات الحد من الفقر.

كحد أدنى ، وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيوية مهمة لتسهيل ودعم استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على نطاق أوسع في المشاريع في مختلف القطاعات والصناعات.

"الحكومات تحتاج إلى ضبط التدخلات ودفع المزيد من الاهتمام لتلك المشاريع الاقتصادية في أدنى المستويات ، وهذه هي صادقة من الأرجح أن تكون تلك مقيدة البيئات. لمبادرة سياسة لتصل إلى المشاريع الصغرى بين الفقراء ، يجب تسليمها في السبل التي هي في متناول القطاع غير الرسمي ، وشركات الصادقة وهذه نادرا ما يتم تسجيل "، حسبما ذكر التقرير.

المشاريع ذات الصلة سياسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحتاج أيضا إلى تحسين إدماج استراتيجيات التنمية الوطنية ، وإلى اتفاقات مثل أطر الأمم المتحدة للمساعدة الإنمائية (ق ، الذي أدخل إلى الحكومات مع الجهات المانحة والمؤسسات المالية الدولية. العثور على استعراض أطر 20 في أفريقيا ، التي نفذت في 2009 من قبل لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا ، واثنين فقط من أن مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الصلة ، حسبما ذكر التقرير.

تقرير الأونكتاد ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والمؤسسات والتخفيف من وطأة الفقر يجد هذا عبارة عن سلع وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات توفير فرص مهمة للفقراء ، ولكن هذا غير متساو هذه الفرص ليست موزعة دائما والمحافظة.

ويقول التقرير إن المزيد من الفوائد التي يمكن ضمانها لخلق الشعبي من المشاريع الصغيرة المستنير وإذا أضيف الدعم الحكومي.

المصنوعات من معدات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقدم صورة أكثر اختلاطا -- سوى عدد قليل منخفضة الدخل البلدان المشاركة في هذه الصناعات على نطاق واسع. ويدعو التقرير إلى المزيد من الدراسات لآثار تصنيع الهواتف النقالة ، وأجهزة الكمبيوتر والمعدات ذات الصلة ، حيثما يحدث ، لتقييم مزايا وعيوب بالنسبة للفقراء.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الصلة المشاريع الصغيرة تنتشر بشكل سريع في البلدان المنخفضة الدخل وتقديم العديد من الكلب القيمة الحقيقية للعمل من السكان ذوي التعليم المتدني والموارد الشحيحة.

التعهدات التجارية مثل هذه الحواجز قليلة نسبيا للدخول : التكاليف والمهارات المطلوبة متواضعة في كثير من الأحيان ، والفقراء هم من الاستفادة من هذا. في غامبيا ، فقد تم التعاقد مع المتسولين في الشوارع السابق كممثل مبيعات لGamcel ، واحدة من كبرى شركات البلاد للاتصالات المتنقلة.

ومع ذلك ، والأونكتاد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أيضا أن أؤكد المشاريع الصغيرة عادة ما تعمل في قطاع متقلبة ومحفوفة بالمخاطر ، والتي غالبا ما تكون منخفضة العائد على الاستثمار. يجب أن يكون أصحاب المشاريع الصغيرة للقدرة على التكيف والاستجابة للتغيير.

ويشير التقرير إلى أن فرص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمشاريع الصغيرة جدا للبقاء والنمو كبيرة في المناطق الحضرية ، حيث من الضروري أسهل ارساء العلاقات مع الشركات الأخرى ، على الصعيدين الرسمي وغير الرسمي. نطاق لخلق وظائف طويلة الأجل في جميع أنحاء المناطق الريفية في هذه الأنشطة يظهر أن تكون أكثر محدودية.

المصنوعات من السلع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، تتميز الاقتصادات الكبيرة الحجم ونظم الإنتاج العالمية. وقد أدى التوسع السريع في هذا القطاع الصناعي الفرص للفقراء ، ولكن فقط في عدد قليل من البلدان.

التقرير أيضا تحليلات والمساهمة في الحد من الفقر إمكانات تكنولوجيا المعلومات (تقنية المعلومات) وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمكين ق عمل قطاع الخدمات ، مثل برمجة الكمبيوتر والعديد من العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية. العديد من البلدان النامية عرض التعهيد من الخدمات مثل المصادر المحتملة من عائدات التصدير وفحص العمالة.

في حين أن الاستعانة بمصادر خارجية ، والخارج يمكن أن تسهم في الحد من الفقر ، وليس بالضرورة أن النتيجة التلقائية. بعض البلدان النامية -- بخلاف الهند والفلبين -- نجحت في بناء الصناعات الخارج. خلق فرص العمل في الاقتصادات تميل أن تكون هذه المركز في المناطق الحضرية وتتطلب مستويات مهارة عالية نسبيا. هذه المساهمات المحتملة الرئيسي للفقراء قد تنشأ من خلال الدرجة الثانية الآثار ، مثل الطلب المتزايد على الخدمات المحلية الأخرى أو منخفضة المهارة.

ومع ذلك ، يقول التقرير أن ظاهرة جديدة تعرف باسم "الاستعانة بمصادر خارجية الاجتماعية" -- الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات للمجتمعات الفقيرة في البلدان النامية مع تخفيف وطأة الفقر واضحة أو الهدف من تحقيق أهداف التنمية أخرى -- يمكن أن تسهم في الحد من الفقر الريفي. "المصدر من أجل التغيير" ، على سبيل المثال ، هي مؤسسة مسؤولة اجتماعيا توظف أن النساء الفقيرات في المناطق الريفية في ولاية راجاستان ، في الهند. التي تقوم بها الخدمات ببو للعملاء في أجزاء أخرى من الهند والخارج. المؤسسة المتكاملة 5،000 للنساء توظيف في المناطق الريفية في الهند بحلول نهاية عام 2012.

No hay comentarios:

Publicar un comentario